adsense

2 يناير 2016

الكمون والزنجبيل لمواجهة أعراض الأنفلونزا

علاج الانفلونزا والزكام بالاعشاب


الإصابة بفيروس الأنفلونزا أصبح الآن يسبب ذعرًا للكثيرين، خاصة في القرى، حيث الحديث عن تسببها في وفاة البعض، وتحور الفيروس، وتسببه بالإصابة بالالتهاب الرئوي، وتمثل صيدلية الطبيعة أحد أهم الذرائع التي يمكنها حمايتنا من التعرض للعدوى، وحتى في حالة العدوى تخفف من وطأة أعراض الفيروس.

ويشير المعالج بالأعشاب محمد سلام إلى أن الزنجبيل والنعناع، وكذلك زيت الكافور من المشروبات الدافئة التي تعمل على تخفيف آثار التهاب الحلق والزور والرشح والزكام كذلك، فيفضل تناولهم عند الإصابة بأعراض نزلات البرد والأنفلونزا .
ويشير سلام إلى أن مشروب الكمون له فاعلية عالية في تطهير الامعاء من أي جراثيم، فهو مطهر معوي عالي المفعول، كذلك الفلفل الحار الذي يقوي جهاز المناعة، كما أنه يحارب فيروس الأنفلونزا .

وينصح خبير الأعشاب بتناول الفواكه التي تحتوي على فيتامين c مثل البرتقال واليوسفي، وكذلك التفاح، الذي يفضل تناول ثمرة منه على الريق فهو يقوي جهاز المناعة ويحمي من العدوى فهو يقوي جهاز المناعة.

وينصح سلام الى الأمهات بالإكثار من إضافة الأعشاب على جميع الأطعمة مثل الزنجبيل والقرفة والكمون لأنها تحارب فيروس الأنفلونزا ، كما أنها تقلل من أعراضها.


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: الكمون والزنجبيل لمواجهة أعراض الأنفلونزا Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top