adsense

8 يوليو 2016

روبوت البعوض والذباب خطر قادم ام مجرد ابحاث علميه

معلومه بوك
جديد الصناعات والتطورات العلمية
.

الروبوتات التي يتم تصنيعها على هيئة بعوضة أو ذبابة في حجم البعوض و الذباب هل هي خطر يقصد به إلحاق الضرر بالأعداء أم أنها مجرد تجارب بحثية لتجربة أمور معينة في هندسة و تصميم تلك الآلات


الحقيقة أن الأمر محير جدا و الجواب لابد أن يكون حذراً لأنه لا تعلم فيما يفكر به أعداؤك حتى يتم تجربته عليك و الأدهى من ذلك انهم يسبقوننا تكنولوجيا بملايين السنوات الضوئية - بلا مبالغة - أين هم و أين ابتكاراتهم وصلت و أين نحن و أين لهونا و اهتمامنا بتوافه الأمور ، فمثل هذه الألات التي يطورها الغرب يمكن أن تستخدم في أمور خطيرة جدا  .

مثلاً

يمكن استخدامها في نشر مرض أو وباء معين في حروب يطلق على الأسحلة المستخدمة ربما جرثوميكانيكية  و سوف تستخدم أمراض خطيرة جداً لا تتوافر لها امصال أو لقاحات لتدمر العدو الذي يدخل ضدهم في الحرب.

و يمكن استخدامها أيضاً في سحب عينات من دم الأشخاص المستهدفين لأغراض بحثية أو غير ذلك.
و يمكن أيضاً استخدامها الاستخدام التقليدي جداً و هو التجسس و التصوير لأماكن و مناطق و أشخاص في أماكن حساسة في الدول المستهدفة .

انها حقاً تكنولوجيا مخيفة جداً و مرعبة لحد لا يمكن تصوره و لكن هل هذه الآلات أصبحت موجودة فعلاً و يتم تجربتها أم أنها لا زالت لم تخرج بعد من مختبراتها .

يبدو أن المستقبل القريب سيحمل لنا أجوبة مثيرة جداً بخصوص استخدام الروبوتات البعوضة او الذبابة في مجالات التجسس و غيرها كما في الحروب الباردة .

و هذه صورة لهذه الاختراعات الغريبة و المخيفة

روبوت البعوض

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: روبوت البعوض والذباب خطر قادم ام مجرد ابحاث علميه Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top