adsense

10 أبريل 2015

نصائح لكل انثى قبل ليلة زفافها

نصائح قبل ليلة الزفاف


نصائح لكل انثى قبل ليلة زفافها 

رغمَ أنّ البعض قد يظنّ بأنّ العروس ما عليها في صباح ليلة الزفاف او ليلة الدخله سوى تنفيذ المكياج وتسريحة الشعر، إلا أنّه لا بدّ لها من القيام بأمور أخرى هامة تدريجاً، فهناك نصائح قدمها منظمي أفراح عالميين ومحليين لكل انثى مقبلة على الزواج

اليكِ هذه النصائح :

1- على العروس أن ترتدي الصندال أو الحذاء الرياضي الأبيض طوال الوقت إلى وصولها لحفل الزفاف، الأمر سيريح قدمَيها ويساعدها على التنقل والرقص بالكعب العالي من دون ألم خلال الاحتفال. 

2- منَ المحبّذ أن تضع العروس هاتفها الموبايل على الشاحن عند الاستيقاظ صباحاً ولو كانت البطارية ممتلئة نوعاً ما، فقد تستخدمه بكثافة خلال النهار وقد لا يكون لديها وقت كاف لشحنه لاحقاً. 

3- لا يجب أن تستخف العروس بوجبات الطعام نهائياً، فهي تحتاجها للطاقة، وينصح الخبراء بالتالي أن تتناول الفتاة فطوراً صحياً قليل السكر، ثمّ غداء خفيفاً أثناء تجهيز نفسها لدى المزين، كأن يقوم أحد الأقرباء بإيصال الوجبة إليها خلال وجودها في الصالون. 

4- ينصح الخبراء أيضاً العروس في صباح يومها الكبير أن تحاول تمضية بعض الوقت مع والدها ووَالدتها وأخذ صور تذكارية معهما بهدوء، فهذا يومهما الكبير أيضاً. 

5- على العروس أن تطلب من إحدى قريباتها أو صديقاتها مساعدتها في ترتيب غرفتها أو المكان حيث سيتم تصويرها وهي تتحضّر للزفاف. 

6- كي تشعر العروس بالراحة النفسية، لا مانع من لعب بعض الموسيقى والأغنيات التي تحبّها في المنزل ولو كانت غير مرتبطة بحفلات الزفاف. 

7- من المحبّذ أن تقوم العروس بإعداد مقلمة صغيرة من المكياج كي تقوم بأي إصلاحات طارئة لاحقاً. يمكن طلب مساعدة خبير التجميل في هذا السياق. 

8- أخيراً لا بدّ للعروس من أن تشرب كمية وافرة من المياه، ولكن في الصباح وليس لاحقاً، كي لا تضطر إلى زيارة الحمام أثناء الحفل.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: نصائح لكل انثى قبل ليلة زفافها Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top