adsense

29 أكتوبر 2015

بالفيديو .. وصفوها بأبشع امرأه في العالم فأنظروا كيف ردت عليهم

اجمل فتاة في العالم

بالفيديو .. وصفوها بأبشع امرأه في العالم فأنظروا كيف ردت عليهم

التهكم هو نوع من أنواع العنف.. . العنف المعنوي الكلامي الذي قد يتطور إلى عنف جسدي .. وتنتشر هذه الظاهرة في مختلف الأعمار ليس هناك شك أننا نتمتع بحرية التعبير في إبداء رأينا للأخرين وتصرفاتهم .. ولكن ليس من حقنا إيذاء أحد أو إهانته أو السخرية منه..

وهذه ليست حرية بل آفة إجتماعية وعادة سلوكية سيئة نالت الكثير من الإهتمام العالمي فعمدت كثير من المنظمات الصحية والتربوية إلى دراستها وإيجاد الوسائل الكفيلة بالحد مها ومنع ممارستها سواء في المدرسة أو العمل أو المنزل..

وأفضل ما يفعله المرء الذي يتعرض للسخرية والتهكم أن لا يحتفظ بمعاناته لنفسه .. بل عليه أن يناقشها مع أهله وأصدقائه وعليه أيضا أن يكون واثقا من نفسه وأن لا يعير أي إهتمام لما يقولونه عنه وأن يعلم ويتأكد بأن شكل الإنسان الخارجي وإنتسابه العائلي ليس معيارا لقيمته..

لأن التهكم والسخرية تترك على الإنسان آثارا عاطفية ونفسية وفكرية ... ولا تمحى بسهولة وتؤدي إلى تراجع نشاطه في عمله لأنه يتولد لديه عقدة النقص والشعور بالذنب .. مما قد يدفعه إلى التهرب من تحمل المسؤولية.


والمشكله  اننا لا زلنا نعاني من هذه المشكله الى هذه اللحظه  اليكم هذا  المثال :

سخر بعض الناس من إمراءة تعانى من مرض لا يعانى منه الا ثلاث اشخاص فى العالم , وصفها الناس على اليويتوب بأبشع امراءة فى العالم ووصفوها ايضاً بالوحش ولكنها انتصرت عليهم .اليكم مقطع الفيديو و أترك لكم حرية التعليق .

قصة وعبرة . السخرية من خلق الله . اروع فيديو في العالم . فيديو مؤثر . الجمال الطبيعي . اجمل أمرأة في العالم . ابشع امرأه في العالم . الجمال السحري . جمال طبيعي .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: بالفيديو .. وصفوها بأبشع امرأه في العالم فأنظروا كيف ردت عليهم Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top