AdSense

Adsense

الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2016

كيفية تكثيف شعر اللحية

انتظر تحميل محرك البحث..
كيفية تكثيف شعر اللحية :

تعاني فئة كبيرة من الشباب بقلة نمو شعر اللحية ، كما يمكن أن يكون نموه بطيئا أو غير كثيف، مما يجعله موضوعا هاما بالنسبة للشباب لأن في ذلك انتقاصا من أناقتهم وجاذبيتهم باعتبار أن كثافة اللحية تعتبر إثباتا مميزا على سر الجاذبية في الرجولة ونقدم لكم عدة طرق لتكثيف شعر اللحية وهي :

1- ينصح باستخدام الثّوم فهي من الوصفات الهامّة في تكثيف شعر الرّأس وشعر الذّقن، وتوجد في الذّقن فراغات يتعسر نمو الشّعر بها، ولملء الفراغات بالشعر من جديد لا بدّ من استخدام شيء يُحفّز نمو بصيلات الشعر باستخدام الثوم أو زيت الثوم، وقبل استخدام الثوم يجب العلم بأنّها تعمل على تهييج البشرة واحمرارها، ولهذا يُنصح باستخدامها مرّةً في المساء بفرك الثوم على مسامات اللحية، وتترك على اللحية مدة نصف ساعة، وتكرر هذه العملية يومياً للحصول على نتائج أفضل.

2-  ينصح عند حلاقة الذّقن استخدام شفرة الحلاقة باتجاه معاكس لنمو بصيلات الشعر، وذلك للتخلص من الشعر الميت والتالف، وبعض الرجال يحلقون شعر اللحية ثلاث مرّات أسبوعياً حتى تصبح كثيفة النمو. 

3-  ينصح بغسل الذقن بالماء الدافىء مرتين يومياً حتى يحفّز من الدورة الدموية في الذقن. الابتعاد عن التدخين لأنّه يؤثر سلباً على نمو شعر الذّقن. تناول الفواكه الغنية بالفيتامينات والابتعاد عن الحلويات. عدم النوم على الوجه لأنّ ذلك يعيق نمو شعر الذّقن. استخدام زيت أملا يومياً لمدة عشرين دقيقة وغسل الشعر بالماء البارد.

4-  تدليك خفيف على الوجه لتشجيع بصيلات الشعر الخاصة بك هناك لتنمو أسرع وأكثر سماكة و يتم بالفرك في حركات دائرية صغيرة، باستمرار لحوالي 10 إلى 15 دقيقة مرتين يوميا.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: كيفية تكثيف شعر اللحية Rating: 5 Reviewed By: القلم الذكي
Scroll to Top