AdSense

Adsense

الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2016

طرق لتفتيح المناطق الحساسة

انتظر تحميل محرك البحث..


ماهي طرق لتفتيح المناطق الحساسة :

 هناك عدة حلول وطرق لتفتيح المناطق الحساسة وهي :


1- يمكنك أن تجمعي بين عصير الليمون والخيار لنحصل على أعلى النتائج وأسرعها . وإذا كان الليمون يعمل على تهيج الجلد فالخيار هنا أيضاً له خصائص البلسم الساحر للجلد المتهيج .
2- تتميز بودرة خشب الصندل كذلك بتأثير سحري فى تفتيح البشرة الداكنة، اصنعي عجينة من مزيج بودرة الصندل والماء، ثم وزعيها على المناطق الداكنة من البشرة واتركيه حتى تجف تماما.
3- زيت اللوز مع حليب البودرة تعتبر من بين الخلطات الممتازة لما تتميز به مكوناتها الطبيعية وهو ما يجعل تأثيرها مضاعفا، كما أنها لا تقوم فقط بتفتيح اللون، بل وترطيب البشرة وتجديد خلاياها، امزجي مقادير متساوية من زيت اللوز وبودرة الحليب والعسل إلى أن تحصلي على عجينة مناسبة تدهن بها البشرة وتترك لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء.
4- ننصح بارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن الطبيعي فهو يقوم بامتصاص العرق تماما فيحمي بشرتك من أضراره الجسيمة، كما يتوجب عليك مراعاة ضرورة تغييرها أكثر من مرة خلال اليوم لأنها ستكون محملة بكم هائل من البكتيريا.
5- قومي بتدليك هذه المناطق الحساسة بواسطة الماء الساخن في كل استحمام لأنه يمنع تراكم حمض اليوريك ( الأملاح الموجودة فى البول) والذي يعتبر عاملا أساسيا وراء حدوث الإسمرار.
6- تجنبي استخدام كريمات إزالة الشعر فى هذه المنطقة واستبدليها بالوسائل الطبيعية الأخرى مثل الحلوى او الشمع، فهى أكثر كفاءة ولن تسبب لك الإسمرار.
7- يؤدي استخدام مزيلات لرائحة العرق بتركيبات كيميائية قاسية يسبب تهيج البشرة وإحمرارها ثم إسمرارها فيما بعد، لذا حاولي استبدالها بالمزيلات البودرة فهى طبيعية أكثر .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: طرق لتفتيح المناطق الحساسة Rating: 5 Reviewed By: القلم الذكي
Scroll to Top