6 أنواع من الرجال ابتعدي عنهم أيتها المرأة




6 أنواع من الرجال ابتعدي عنهم أيتها المرأة


إنقر هنا لعرض الإجابة

هناك العديد من الصفات التي قد تجعل من الرجل مشروعاً للزواج ، وهو قضية مصير بالنسبة للمرأة ، ولذلك يجب أن لا تضيعي وقتك مع رجال لايستحقونك. لذلك تنصحك الدراسة بـ 6 أنواع من الرجال ابتعدي عنهم مسبقاً :

1 – الذي لا يحترم النساء :
يمكنك الشعور فيما إذا كان الرجل الذي أمامك يحترمك أم لا؛ لأن هناك صنفاً من الرجال الذين يكشفون عن أنفسهم بسرعة عندما يستخفون بدور المرأة في المجتمع. وأول بادرة عدم احترام للمرأة تعني أن الرجل لا يستحق أيضاً احترامك له .

2 – من له تاريخ في الخيانة الزوجية :
إن الرجل الذي يخون يمكن أن يخون مرة ثانية وثالثة ولا يمكن الوثوق به، ونصحت الدراسة النساء بضرورة الابتعاد عن مثل هؤلاء الرجال بسرعة .

3 – من لا يستطيع منحك الأمان :
إن الزواج عند غالبية النساء مبني على أساس أن يمنحها زوجها الأمان اللازم؛ لكي تشعر بأنها محمية، فذلك من طبيعة الأنثى. والرجل الذي لا يستطيع منح المرأة مثل هذا الأمان غير جدير بالزواج منها .

4 – الأناني :
إن الرجل الأناني لن يعير الاهتمام اللازم لزوجته، طالما أنه يفكر بنفسه فقط. ويعتبر هذا الصنف من الرجال آخر من يهتم بمنزله وزوجته وأسرته .

5 – الغيور :
إن التعامل مع الرجل الغيور يعتبر معقداً جداً؛ لأن العلاقة الزوجية ستفتقر للثقة، وهذا يحول حياة المرأة إلى جحيم. وهو خطير أيضاً؛ لأن غيرته يمكن أن تقوده إلى ارتكاب حماقات .

6 – الذي يحاول التحكم بتصرفاتك :
إن الرجل الذي يحاول التحكم بتصرفات المرأة يعني أنه لن يمنحها المجال للمشاركة في اتخاذ القرارات في الحياة الزوجية، وستصبح بمثابة صفر على الشمال .

محرك بحث الموقع...

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه
الإبتساماتإخفاء