AdSense

Adsense

الأربعاء، 9 نوفمبر، 2016

كيف اجعل ركبتي بيضاء

انتظر تحميل محرك البحث..

كيف اجعل ركبتي بيضاء ؟
يسبب سواد الركب احراج للمرأة و تشعر بالحرج من ذلك و لا تستطيع أن تلبس ما تشاء و خصوصاً في المناسبات فقم بلبس شي يغطي ركبها كي لا يلاحظ أحد هذا السواد ولكي تتخلصي من سواد الركب بطرق طبيعية عليكي بالاتباع الخطوات التالية :-

1- قومي بتقشير الركب بشكل منتظم مرة في الأسبوع كي تستطيعي التخلص من الجلد الميت ، و ذلك عن طريق خلط زيت مع القليل من الملح و القيام بدعك الركب بحركات دائرية و دون أن تفركيها بشدة حتي لا يصبح جلدك جاف ، و بعد ذلك قومي بغسل الركب بالماء الفاتر . 
2- لا تستخدمي الماء الساخن في الاستحمام واستخدمي الماء الفاتر فقط لأن الماء الساخن يجعل الجلد خشن الملمس ويزيل المرطبات الطبيعية من الجلد.
3- ادهني ركبك بزيت اللوز الحلو فهو مبيض ممتاز لمنطقة الركب  ، و اتركيه علي ركبتيك حتي الصباح ثم اغسليه و ضعي كريم مرطب علي ركبتك . 
4- لابد من حماية ركبتيكي من الاحتكاك بالأرض عند القيام بالأعمال المنزلية لأن هذا الاحتكاك من أكبر أسباب جفاف واسمرار لون الركبة.
5- يمكنك استخدام خليط من عصير الليمون مع الدقيق وزيت الزيتون على ركبتيك مرتين أسبوعيا لتفتيح لون الجلد والحفاظ على نعومته.
6- يمكنك أيضا استخدام الليمون فهو يفتح و ينظف المناطق الداكنة في البشرة ، فقومي بتقطيع الليمون و افركي فيه ركبتيك حتي تحصلي علي تفتيح طبيعي .



  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: كيف اجعل ركبتي بيضاء Rating: 5 Reviewed By: القلم الذكي
Scroll to Top