adsense

27 فبراير 2014

اسرار رشاقه وشباب النجمه شارون ستون البالغه من العمر 55 عام

اسرار رشاقه شارون ستون




كل فتاة تحلم بأن تبقى بشبابها دائماً، وتحصل على قوام ورشاقة نجمات هوليوود، إخترنا لكِ اليوم نجمة عالمية تحافظ على جمالها ورشاقتها بالرغم من بلوغها الـ55 عاماً، إنها النجمة الأمريكية شارون ستون .. التي عادة ما نراها تتجول في شوارع لوس أنجلوس دون مكياج، وتلفت النظر بحيويتها وكأنها شابة في العشرين من عمرها ..





إذاً ماذا تفعل النجمة الشهيرة لتبقى هكذا؟ 

 قمنا بعمل هذا البحث لتتعرفي على أسرار حفاظها على طلتها وتحاولي محاكاتها لتكوني متألقة طيلة عمرك.

الحفاظ على رشاقتها

تعتمد Sharone Stone في غذاءها على البروتينات فهي تفضل شرائح اللحم البقري والأسماك، وتتناول الجبن ولكن بقدر محدد، فهي لا تتبع نظام بعينه، ولكنها لا تأكل الكثير من الأطعمة التي تزيد الوزن كالنشويات والحلويات.

الحفاظ على بشرتها

بالرغم من عشقها للشمس، فإن شارون ستون تتجنب التعرض لأشعتها، خوفاً من مخاطرها، وترطب بشرتها دائماً، وتكتفي بإستعمال كريم لإعطاء بشرتها اللون البرونزي، ولا تحب أن تضر بشرتها بالمستحضرات الكيميائية الضارة.

الحفاظ على لياقتها

تفضل شارون ستون تمارين الإستطالة، وتذهب دائماً إلى صالة التمارين الرياضية، وفي كل مرة تختار تمرين مختلف لتقوم بتنشيط منطقة معينة، وهكذا تحافظ على جميع مناطق جسدها، ولكن تؤكد Sharon أنها تفضل التمارين البسيطة للحفاظ على قوامها.

الحفاظ على نفسيتها

نعتقد أن هذه هي أهم نقطة قبل أي تمارين أو نظم غذائية، فقد ذكرت شارون في لقاءاتها الإعلامية، أنها ببلوغها سن الأربعين بدأت تبكي عندما تنظر لوجهها في المرآة، ولكنها إستطاعت التغلب على ذلك وتقبل حقيقة التقدم في العمر بعدما إقتنعت تماماً أن الشباب هو ليس الأمر الوحيد الذي يكسب المرأة الجاذبية، وأن الأهم أن تبقى في أحسن حالاتها وحيويتها وهي كبيرة وتحافظ دائماً على ذلك، وتتجنب أن تقوم بعمليات تجميل لأنها تريد أن تبقى بجمالها الطبيعي حتى في سنها الكبير.

رأيك يهمنا فلا تتردد بكتابه مقترحاتك حول الموضوع
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك
Item Reviewed: اسرار رشاقه وشباب النجمه شارون ستون البالغه من العمر 55 عام Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top