adsense

14 يوليو 2014

موقع ارسال رسائل مجانيه لاي رقم في العالم



كثيرًا عبر الإنترنت عن مواقع لإرسال رسائل مجانية للجوال ولكل دول العالم، وذلك لكي نخفف من تكاليف المراسة ونتمكن من إيصال رسالة لمن نريد دون أن يضطر الآخر لوجود اتصال إنترنت لديه.

هناك مواقع عديدة تقدم لك رصيد صغير يتيح إرسال عدد محدد من الرسائل وضمن فترة زمنية محددة، كما هناك من يقدم اشتراكات مدفوعة، إلا أن ما تطمح إليه هو أكثر من ذلك بالتأكيد. وهنا يأتي دور موقع Message.me، اتبع التعليمات لتتمكن من مراسلة شخص محدد أو ليتمكن عدّة أشخاص من إرسال رسائل لك:

1- ادخل إلى هذا الموقع  Message.me .

2- يظهر لك في المنتصف مستطيل لكتابة رقم هاتفك، اكتب الرقم من رمز الدولة الموجود بها على الشكل التالي (……..963+)، ثم اضغط Submit.

3- من المفترض أن تصلك رسالة خلال دقائق على الرقم الذي أدخلته تحتوي 4 أرقام، قم بكتابتها في المستطيل الجديد الذي ظهر لك ثم اضغط Submit.

4- بعد ذلك يطلب منك الموقع ادخال اسم مستخدم وكلمة مرور، اختر الاسم المناسب لك وكلمة المرور واحفظهما جيدًا ثم Submit.

5- بعد ذلك ستجد الرابط الخاص بك وهو على الشكل التالي: https://message.me/username ، حيث username هو الاسم الذي اخترته.

6- ادخل إلى الرابط ببساطة وابدأ بإرسال الرسائل لرقمك، وأعطي هذا الرابط لأي شخص حتى وإن لم يكن من مشتركي الموقع، ليصبح بإمكانه مراسلتك عن طريقه.

7- في حال كان هناك شخص محدد تريد مراسلته، اطلب منه أن يشترك بالموقع واحفظ الرابط الخاص به لديك، وكلما أردت مراسلته افتح الرابط وأرسل ما تشاء، وهو سيفعل كذلك معك.

هذه الطريقة فائدتها في حال كنت أنت وشخص ما تودون مراسلة بعضكما البعض، وكذلك في حال كنت ترغب بنشر رابط خاص بكل ليراسلك أي شخص على الإنترنت دون أن يكشف عن هويته، وهذا ما لا أنصح به إن كان رقمك خاص.

ملاحظة 1: 

الموقع يتيح إمكانية حذف الحساب، كما يتيح إمكانية تغيير اسمك الذي أدخلته في الرابط، وبالتالي في حال وصلتك ازعاجات كثيرة، يمكنك ببساطة تغيير الرابط ولن يتمكن عندها المزعج من العثور عليك إن لم تنشر الرابط الجديد مرة ثانية.

ملاحظة 2:

لمشكلة ما من الموقع يرفض أحيانًا أثناء التسجيل قبول أي اسم مستخدم مهما أدخلت، الحل الذي نجح حاليًا هو الانتظار وتجربة عمل اشتراك في يومٍ آخر. وأحد المشاكل الأخرى التي قد تواجهها هي عدم فتح صفحة إرسال رسالة لشخص محدد بشكلها الكامل، وبالتالي لن تتمكن من إرسال رسائل، والحل هو نفسه، قم بتجربته بعد فترة وستجده قد عاد للعمل. 

هذه المشكلة تكون غالبًا بسبب ضغط على الموقع، وأعتقد شخصيًا أن مثل هذه الخدمات تأتي وتذهب بعد فترة، لذلك استغل وجودها الآن، وعندما تذهب سنحاول إيجاد بديل.

  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: موقع ارسال رسائل مجانيه لاي رقم في العالم Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top