adsense

3 أبريل 2015

اعرف اصلك وشخصيتك من اصابع قدميك

تعرف على شخصيتك من اصابعك


اصابع القدمين تكشف اصلك 
هل تريد معرفة من اين انت وماهي أصولك ؟ هل تود ان تتعرف على شخصيتك ؟ إذاً اليك هذه الدراسة الحديثة التي توضح لك كل ما تبحث عنه ، 

فقد انتشرت في الآونة الاخيرة على صفحات الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعية الاخرى صورة تقارن بين خمسة أنواع من الأقدام المرقمة والمسماة بحسب طبيعة طول الأصبع الثاني مقارنة بالإصبع الكبير كما في الصورة اعلاه .

حيث تنسب هذه الصوره الى دراسة ظهرت في الآونة الأخيرة  من مراكز طبية مهتمة بالتاريخ البشري وأصول الإنسان إذ بينت الدراسة أن هنالك ترابطا وثيقا بين شكل أصابع القدم وأصل الإنسان كما أن لها دورا كبيرا في الكشف أيضا عن شخصية الإنسان ومكامنه .

 نلاحظ الشكل رقم 1 في الصوره اعلاه الذي يدل على ترتيب الأصابع بشكل تنازلي “من الأكبر إلى الأصغر” فان من يمتلكون اصابعا بهذا الشكل فان أصولهم عربية وغالبا ما تكون مصرية أما عن السمات الشخصية التي تميز هذا الشكل  فهو شخصية ذكية ومفكرة ومبدعة .

بينما الشكل رقم 2 من اصابع القدم في الصوره والذي يكون فيه الإصبع الثاني والثالث للقدم بنفس طول الإصبع الأول فان أصحاب هذا الشكل من ذوات الأصول الرومانية أما عن السمات الشخصية التي تميز هذه الشخصية فهي كثرة الصفات القيادية لديه. وهو شخص دينامكي وله قدرة على حل المشاكل ببراعة .

أما الشكل رقم 3 الذي يشير إلى طول الإصبع الثاني مقارنة بالإصبع الكبير وبقية الأصابع الأخرى فصاحبها من الأصول اليونانية التي تتميز بطول الإصبع الثاني مقارنة بالإصبع الكبير وعن السمات الشخصية فانه يتميز بالحيوية والنشاط خصوصا بالعمل ومن الممكن الاعتماد عليه في تأدية العديد من المهام .

الشكل رقم 4 يشير إلى أن الإصبع الكبير هو أطول بفارق كبير عن بقية الأصابع فهذا يعني أن الأصول  هي جرمانية أي الألمانية وأصحاب هذه الشخصية يولون الأسرة أهمية كبيرة في حياتهم  كما أن الأسرة و العلاقات الاجتماعية تعني لك الكثير .

أما الشكل الأخير رقم 5 فيدل على الأصول السلتية أي الساكنين في الجزر البريطانية حيث كان شكل أصابعهم غريبا بعض الشيء إذ إن الإصبع الثاني هو الأطول بينما تساوى الإصبعان الأول والثالث من حيث الطول وتلاهما بالترتيب الرابع والخامس أما أصحاب هذا الشكل فيتميزون  بحس الدعابة والفكاهة إلا أنهم يشعرون بالملل بسرعة فهم يكرهون الروتين القاتل ويبحثون باستمرار عن سبل جديدة للتسلية والمتعة كما أنهم اجتماعيون لأبعد حد .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: اعرف اصلك وشخصيتك من اصابع قدميك Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top