adsense

30 أغسطس 2014

فضل شاكر يقول لمشاري العفاسي .. لحيتك اصبحت ملطخه بالدماء .. اعرف الاسباب



فضل شاكر يهجم على مشاري العفاسي

تواصلت ردود الأفعال الغاضبة على موقف الشيخ مشاري بن راشد العفاسي من الأحداث في مصر، واعلانه المفاجئ بأن من يتحمل مسؤولية القتل ودماء الشهداء هو الاخوان المسلمون، وليس الفريق عبد الفتاح السيسي أو الانقلابيين الذين فضوا اعتصام رابعة بالقوة المفرطة.

وتسود حالة من الغضب والانتقادات الواسعة للشيخ العفاسي منذ اعلان موقفه، الذي كرره أكثر من مرة وأكد عليه، بعد أن كان البعض قد فسره على أنه لا يقصده في سبيل الدفاع عنه.

وكتب الفنان اللبناني المعروف فضل شاكر، والذي أصبح أحد رموز أهل السنة في لبنان بعد توبته وتحوله الى النشيد الاسلامي، كتب على حسابه على “تويتر” يقول: “مشاري العفاسي: عار عليك عندما تبرر الدماء والقتل الذي حدث لاخواننا في مصر فقط لتجد لك مكاناً عند حكام الشر.. أصبحت لحيتك ملطخة بالدماء الطاهرة”.

وقال شاكر في تغريدة ثانية: “ما حصل في رابعة واضح كالشمس، قتل النساء والأطفال المسلمين المسالمين لأجل الانقلاب، ويأتي من يقول أنه محايد، انت عبد لحكام الشر وجبان”.

وكان العفاسي قال إنه محايد وإنه لا يتبنى أي موقف لما يجري في مصر، معتبراً أن ما حدث ليس سوى صراع سياسي، أما أعمال القتل فيتحمل مسؤوليتها الاخوان الذين دعوا للتظاهر في ميدان رابعة، بينما السيسي ورموز الحكومة المصرية بريئون من هذه الدماء رغم أنهم هم الذين ارتكبوا المجزرة!!

وكان موقع “أسرار عربية” أول من كشف أن الشيخ العفاسي تلقى مبلغاً مالياً كبيراً له ولقناته التلفزيونية من ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك مقابل اعلان موقف مضاد للاخوان في مصر. كما أن العفاسي يتمتع بعلاقات قوية مع الشيخ محمد بن زايد الذي يستضيفه سنوياً في أبوظبي ليؤم الناس في صلاة التراويح ويغدق عليه من الأموال والهدايا في كل عام.

اقرأ ماقاله فضل شاكر في تغريدته على تويتر 

مشاري العفاسي


اذا اعجبك الموضوع فقم بتسجيل اعجابك بصفحتنا على الفيس بوك ليصلك جديد المعلومات عبر الرابط https://www.facebook.com/maloomabook 

 و لمشاركه الموضوع على صفحتك الاجتماعيه
.
.
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: فضل شاكر يقول لمشاري العفاسي .. لحيتك اصبحت ملطخه بالدماء .. اعرف الاسباب Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top