adsense

24 مارس 2015

اعشاب انقاص الوزن و تخسيس البطن و الارداف


لكل من يريد تخسيس وانقاص وزنه ، نقدم لكم مجموعه من الاعشاب التي تفيد في انقاص الوزن وتخسيس الجسم الذي تحلمون به منذ زمن ، هناك اعشاب تخسيس سريعه تعمل علي إنقاص الوزن بسرعه ولكن يجب الحذر من أن تكون هناك بعض الأضرار الجانبيه .

وتنقسم اعشاب التخسيس إلي ثلاثه أنواع :
  اعشاب تخسيس تُعطي المعده الفرصه للإيحاء للدماغ بانها ممتلئه .
  اعشاب تخسيس ثبت من خلال الأبحاث والدراسات أنها بالفعل تعمل علي انقاص الوزن والتخسيس .
 اعشاب تخسيس تعمل علي حرق المواد الدهنيه وإدرار البول للتخلص من هذه الدهون عن طريق التبول والعرق .
ويعتبر أهم الأعشاب أو النباتات التي تساعد علي إنقاص الوزن هي الكرفس والليمون والهندباء وإكليل الجبل وحبة البركه وخل التفاح وسنقوم اليوم في موقع معلومه بوك بشرح طرق تناول كل منها بالتفصيل إن شاء الله

√ خل التفاح
  يخلط ملعقتين صغيرتين من خل التفاح مع كوب من الماء الدافئ وتشرب بعد كل وجبة طعام مع مزوالة المشي لمدة نصف ساعه يوميآ او اكثر.

حبة البركة “الحبة السوداء”
 إن تناول منقوع حبة البركه له أكبر الأثر علي إستهلاك الدهون المتراكمه وإخراجها من الجسم مع البول

الكرز
  هل تعلم أن فنجان عصير واحد من عنب الكرز يمكنه أن يعمل علي إنقاص وزنك بمعدل أربعة كيلو جرامات شهريا إذا حرصت علي شرب فنجان منه علي الريق وقبل وجبة الغذاء مع مع ريجيم غذائي مناسب

√ الهندباء
  تعتبر جميع اجزاء نبتة الهندباء مهمه في العلاج والمساعدة في عمل الريجيم بشكل عام .
  ويستخدم نبات الهندباء من أجل المساعدة في إنقاص الوزن وتخفيض نسبة الشحوم من الجسم، خاصة الكوليسترول الموجود في الأوعية الدموية.
  وأهم خاصية جعلتنا نتحدث عن نبات الهندباء هي قدرة ذلك النبات على تخفيض نسبة الشحوم والدهون والتراكمات والتكأسدات غير المرغوب فيها من الجسم ومن الدم ومن المسالك البولية والمسالك التنفسية ايضاً،

  بذور الهندباء
    ° وصفات العلاج بالهندباء من أجل تجنب إدرار البول وتنشيط الكلى والمرارة والكبد ننصحك بغلي 100 جرام من بذور الهندباء البري لمدة10 دقائق في لتر ماء ثم يصفى ويشرب كدافئاً على أن يؤخذ كوب على الريق مباشرة قبل الإفطار وكوب آخر بعد الغداء وكوب في الليل.

  جذور الهندباء
    ° وصفة ثانية تؤدي إلى ريجيم ناجح لإنقاص الوزن وذلك بالتخلص من الحامض البولي وتنقية البشرة من فضلاتها باستخدام 60 جراماً من جذور الهندباء البرية أو البستانية على حد سواء وغلي هذه الكمية لمدة 10دقائق في لتر ماء ويصفى ويشرب على فترات متقطعة ولمدة 3 أسابيع على أن تكون الجرعة اليومية ثلاثة أكواب فقط لا غير .

  عروق الهندباء
    ° وصفة ثالثة تستخدم للمساعدة على اتباع ريجيم ناجح لإنقاص الوزن، وذلك بتجفيف وتحميص عروق الهندباء البرية أو البستانية وطحنها واستخدامها تماماً كاللبن في عمل القهوة، وشرب فنجان هندباء بدون تحلية مرة واحدة على الأقل يومياً ولمدة ثلاثة أسابيع

الليمون
  وصفة لمحاربة السمنة ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمونة مقطعة حلقات ويترك طوال الليل ويشرب الماء في الصباح على الريق.

  • ولإنقاص الوزن الزائد يمكن شرب عصير الليمون في عدة صور منها:
    ° تعصر ليمونة نقطة نقطة على نصف لتر حليب، ويحرك بالملعقة ويشرب صباحاً قبل الإفطار
    ° ينقع قشر ليمونتين أو ثلاث في نصف لتر ماء، وتضاف إليه عدة قطرات من عصير الليمون الطازج، ويشرب صباحاً على الريق قبل الإفطار..


  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: اعشاب انقاص الوزن و تخسيس البطن و الارداف Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top