adsense

11 يوليو 2017

كيف تتعلم اللغة الانجليزية

كيف تتعلم اللغه الانجليزيه




كيف تتعلم اللغة الانجليزية ؟


إنقر هنا لعرض الإجابة
هناك العديد من الاساليب والطرق التي تستطيع من خلالها تعلم اللغة الانجليزية واتقانها بكل سهولة ، وقبل أن نبدأ بشرح كيفية تعلم اللغة الانجليزية ، لا بد من معرفة اقسام اللغة الانجليزية وهي :

تنقسم اللغة الإنجليزية إلى ثلاثة أقسام :

1- المحادثة Speaking .
2- القراءة Reading .
3- الإستماع Listening .

خطوات تعلم اللغة الانجليزية ، عليك أن تتبع الخطوات التالية لتعلم اللغة الانجليزية :

أولاً ارفع ثقتك بنفسك ولا تدع أي مجال للإحباط في حياتك ، حينها لن تقع في الخطأ كما أنه عليك ان لا تهمل اللغه الانجليزية وتهتم بها ستذهب حينها لممارستها وعليك فهم قواعد اللغه الانجليزية فهي أساس اللغه الانجليزية في تطور لغتك وعليك أن تحاول ترجمة أي كلمة تراها امامك لتضعها في قاموسك الشخصي و لا تحاول ترجمة الكلمة الى اللغة العربية و ابحث عن معناها بالغة الانجليزية وإذا صعب عليك ترجمتها الى اللغة الانجليزية اذهب إلى ترجمتها للغة العربية وحاول تعلم الكلمات التي تحتوي على التشديد على بعض الحروف في الكلمة الواحده لانه قد تحتوي الكلمة الواحدة على مقطعين أو مقاطع عدة وبعض هذه المقاطع المشددة عند نطقها نشدد عليها أكثر من غيرها .

وتعتبر احدى اهم القواعد للتحدث باللغة الإنجليزية وفهم هذه اللغة وخاصة عند مقابلة شخص يتكلم اللغة بطلاقة وسرعة عالية .

كما أنه عليك قراءة بعض الصفحات من الكتب الإنجليزية..وعليك قراءة بعض الكلمات الغير معروفهمن اللغه الانجليزية ولكنك مع المترجم سوف تخرج بحصيلة كبيرة من الكلمات اللغه الانجليزية التي عرفتها .

لديك الآن كلمات من اللغه الانجليزية ، وتعرف معناها في اللغة العربية كل ما بقي عليك الآن هو نطقها باللغه الانجليزية .

اذهب واسأل من لديه معرفه في اللغه الانجليزيةعن كيفية نطقها .. أو أستماع لبعض الاشرطه في اللغه الانجليزية .

عليك متابعة فيلم أجنبي و سماع كيفية نطق الكلمه باللغه الانجليزية ... وتعتبر معظم الكلمات باللغه الانجليزية تنطق بالطريقه العاديه و بعضها تنطق بطريقه أخرى ... حاول ان تعرف تلك الطريقه الاخرى .

صدقني ، الطرق الاخرى قليله و لكن تحتاج منك بعض الصبر.. حاول أن تتكلم مع أحد من المطاعم أو أحد يتكلم انجليزي الان لديك كلمات باللغه الانجليزيةو تعرف كيفية نطقهاباللغه الانجليزية .. كن واثقا من نفسك ... و لا تخف من الخطأ بقي الان المحادثه باللغه الانجليزية .

فأنت لست أول من أخطأ في الكلام باللغه الانجليزية .. أو عشان تطور ثقتك في نفسك حاول تتكلم بصوت مرتفع باللغه الانجليزية وكن واثق بانك ستنجح وتصبح ماهر باللغه الانجليزية من حيث المحادثة والاستماع والقراءة .
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيسبوك

1 التعليقات :

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: كيف تتعلم اللغة الانجليزية Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top