adsense

13 سبتمبر 2014

اروع فيلم وثائقي عن الارض بعنوان "بيتنا" باللغة العربيه

وثائقي عن الارض بيتنا home


بيتنا home يعتبر من اروع  واشهر الافلام الوثائقيه المجانيه التي قد تشاهده في حياتك عن الارض بجودة تصوير عاليه 


معلومات عن الفيلم : بيتنا فيلم وثائقي صدر في سنة 2009، كتبه وأخرجه يان آرثس برتراند. الفليم عبارة في مجمله عن مقاطع فيديو جوية التقطت من عدة أماكن حول العالم (الأرض)، حيث تم التصوير من ما يقارب 50 دولة، يظهر الفيلم مدى تنوع وغنى الحياة على الأرض، ويحذر من الأخطار التي سببها الإنسان للنظام والتوازن البيئي عليها. يتميز الفيلم باتبعاده عن النظرة الكارثية لمستقبل الأرض وذلك برسالة الأمل التي يدعوا عبرها البشر إلى التحرك قبل فوات الأوان.

مدة الفيلم الزمنية هي 93 دقيقة لنسخة التلفاز، أقراص الدي في دي و الإنترنت، أما النسخة المطولة (السينما) فهي تمتد إلى 129 دقيقة.

تم إطلاق الفيلم في الخامس من شهر جوان في قاعات السينما عبر العالم، أقراص الدي في دي، قنوات التلفاز و يوتيوب. بإطلاقه في نفس اليوم عبر 181 بلداً يكون الوثائقي قد حقق رقما قياسيا تاريخا، الفيلم مجاني وليس له أية أغراض تجارية أو ربحية مستقبلية. تم تمويل الفيلم من طرف شركة PPR (شركة قابضة فرنسية متعددة الجنسيات).

وصف الفيديو : نحن نعيش في زمن حرج. يخبرنا العلماء أنه أمامنا عشر سنوات كي نغير فيها أسلوب حياتنا ونتجنب استنزاف الثروات الطبيعية والتغيرات الخطرة في مناخ الأرض. إن المخاطر التي تهددنا وتهدد أولادنا كبيرة. لقد أخذ "بيتنا" على عاتقه مهمة توعية كل إنسان حتى يشارك في الجهود المبذولة لمواجهة تلك المخاطر.

ملاحظه: الفيلم متوفر بأربعة عشر لغة، من ضمنها اللغة العربية. قام بأداء النسخة العربية الفنان الفلسطيني محمود سعيد


لمشاهده الفيلم الوثائقي بيتنا النسخه العربيه
Home - Arabic 







  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: اروع فيلم وثائقي عن الارض بعنوان "بيتنا" باللغة العربيه Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top