adsense

11 نوفمبر 2020

تخصص الذكاء العاطفي

 

الذكاء العاطفي كورس مجاني

هل ترى أنك ذكي؟ هل يصفك الناس بالذكاء؟ هل تقع في مشاكل دائما برغم ذكائك؟ هل سألت نفسك يوماً ماهي العاطفة ، ولماذا نشعر أصلاً ؟
لماذا نشعر أحيانا ان كل ما نقوم بعمله ليس منه فائدة ، ولماذا حينما نستمر بالمحاولة نعود دائماً لنفس المكان وهو عدم تحقيق النتائج التي كنا نريدها ؟ لماذا تدفعنا مشاعرنا للقيام بأشياء واذا فشلنا فيها نشعر باليأس والأحباط والإنعزال والعجز ؟ هل تسائلت يوماً ماذا تريد من الحياة وعن ماهي أهدافك فيها ، والى أين أنت ذاهب بالضبط ؟

في الحقيقة هناك العديد من الاذكياء في كل زمان ومكان وهم يواجهون العديد من المصاعب برغم ذكائهم، ولكن هل تعرف ان عواطفك يمكنها ان تتحكم بذكائك وبالتالي التحكم بقراراتك التي تتخذها في حياتك سوى كانت في حياتك العملية او الاجتماعية ؟!

إذا أردت الغوص في ذاتك والتعرف على كيفية التحكم بتلك العواطف وكيفية اتخاذ قراراتك المصيرية بذكاء بعيدً عن العاطفة فقد وصلت للمكان الصحيح .

نقدم لكم تخصص الذكاء العاطفي الذي هو عبارة عن 3 دورات متعلقة بالذكاء العاطفي تأخذك برحلة في عالم الذكاء العاطفي، حيث ستتعلم في هذا التخصص كيف تتحكم بعواطفك وكيف يمكن أن تستخدم ذكائك العاطفي لأنجاز أعمالك .

يتكون هذا التخصص من ثلاث كورسات وهي :

  • 1- الذكاء العاطفي والذات .
  • 2- الذكاء العاطفي والقيادة .
  • 3- الذكاء العاطفي والمجتمع .

هذا التخصص مكون من ثلاث دورات مقدمة من منصة أدراك للتعليم الالكتروني مجاناً بالاضافة الى شهادات موثقة الكترونيا.



الموضوع التالي
الموضوع الاول
رسالة أقدم
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

ما يتم إدراجه في التعليقات يعبر عن وجهة نظر كاتبه

Item Reviewed: تخصص الذكاء العاطفي Rating: 5 Reviewed By: عبدالرحمن بهيش
Scroll to Top