adsense

27 فبراير 2014

توقعات علماء الفلك لمولوده برج الميزان



ستكون هذه السنة بالنسبة إليكِ سنة النجاحات بامتياز،والإقبال على الدنيا دون خوفٍ أو تردّد. وستكون الأجواء ملائمة تماماً لك من النواحي كافةً، ولمشاريعكِ. 
اليكم هذا التقرير المفصل عن توقعات علماء الفلك لمولوده برج الميزان عبر  موقع معلومه بوك






عاطفيًا

ان كنتِ ما زلت عذباء، فانك ستشرقين هذه السنة بجاذبية ملفتة، لاسيما خلال الاشهر الأولى من السنة. وستستقطبين الإعجاب والتأييد بعذوبتِك و كلماتك الرقيقة.وسوف يعزز الفلك وضعَكِ العاطفيّ، و ستبدين هذه السنة أكثر انفتاحاً، وتقبلاً للآخرين .كما أن الفلك سيمنحك،خلال هذه السنة، الفرص العاطفية الجيدة لاسيما خلال الشهر الثاني، و سوف توطّد علاقاتكِ بالأصدقاء.

أما إذا كنتِ مرتبطة، فمن المحتمل أن تشهدي خلال هذا العام حملاً أو ولادةً .من ناحيةٍ أخرى، أنتِ ستتفهمين أكثر وأكثر متطلبات واحتياجات شريكك، وستعملين هذا العام على تحسين وتطوير علاقتكِ به من خلال إظهار مشاعرك تجاهه،وابداء الإهتمام به بشكلٍ يوميّ. لكن، في حال كانت علاقتك الزوجية تعاني من اضطراباتٍ كبيرة،فإنك ستتخذين هذا العام قراراً سلبياً حاسماً،فيزول الضغط عنكِ وتسترجعين ما فقدته منذ مدة طويلة: حريتكِ.

صحيًا


لن تواجهي ،بإذن الله أية مشاكلٍ صحيّة كبيرة هذه السنة ،ما عدا بعض الاضطرابات العرضية في الجهاز الهضمي. ولكن عليكِ سيدتي أن تبدي اهتماماً أكثر بصحتكِ وسلامتكِ. لذا، ينصحك الفلك بممارسة الرياضة بانتظام،الأمر الذي سيسهم في تثبيت وزنكِ والتخفيف من توترِك. كما أنكِ مدعوّة الى ضبط انفعالاتِكِ،والتخفيف من حدّة قلقكِ. من ناحيةٍ أخرى، قد تميلين، خلال هذه السنة إلى تحسين مظهرك لدرجة أنك قد تتخذين قراراً بإجراء عملية تجميلية.

مهنيًا وماليًا

ان العام 2014 سيشكّل بالنسبة لكِ بداية مرحلة الازدهار وعام وضع الخطط الطويلة الامد .ان كوكب (مارس) سوف يجلب معه أحداثاً مهمة على هذا الصعيد .فكل ما تحلمين به ،مهنياً،سيتحقق تباعاً.كما ستشهدين تحقق الكثير من امانيك الشخصية والمالية ،وذلك بفضل اسلوبكِ المتوازن،قدراتكِ الخلّاقة وأفكارك المميزة. أما علاقتك بالزملاء فستشهد استقراراً وانسجاماً. كما ستكونين محل ثقة رب عملك،الذي سيكتشف هذه السنة قدراتَكِ العملية الهائلة.و إبتداءً من فصل الصيف، ستتخذ  حياتكِ المهنية منعطفاً ايجابياً هاماً، بما يتلاءم مع طموحاتك،ويلبّي تطلعاتك.

أما من الناحية المالية، فانت قد وقعتِ ،في السنوات الماضية، ضحية ظلمٍ أوربما واجهت خسارةً كبيرة أو عانيت من مماطلة بشأن مسألة مالية مرتبطة بعقد. يطمئنكِ الفلك الى أن كل تلك المعطيات سوف تتبدّل خلال هذه السنة ،أذ أنك ستعَوضين  على كل ما خسرتِ .كما أن تقدمكِ المهني سينعكس ايجاباً على قدراتكِ المالية. وسيزداد مدخولكِ بالتلازم مع ترقيتك المهنية. بيد أنكِ، وبفضل حكمتك وحسن درايتكِ، ستتعاملين بحذرٍ وعقلانية في الشأن المالي.إذ أنك ستديرين أمولكِ بحكمة وتعقّل،ولن تعمدي الى التبذير والهدر. كما من المحتمل ،بحسب التوقعات ،أن تستثمري أموالكِ في شراء عقار أو شقة سكنية.

مشاهير برج الميزان

الممثلة بريجيت باردو،المطربة سميرة سعيد،الممثلة الاميركية كايت وينسلت، الفنانين عمرو دياب ومصطفى قمر، المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، والمطرب اللبناني ملحم زين.

 رأيك يهمنا فلا تتردد بكتابه مقترحاتك حول الموضوع

لمشاركة الموضوع في صفحاتك الاجتماعية 
  • تعليقات الموقع
  • تعليقات فيس بوك
Item Reviewed: توقعات علماء الفلك لمولوده برج الميزان Rating: 5 Reviewed By: المثقف العربي
Scroll to Top